“يا قدس إنّا قادمون” مسابقة إلكترونية من شبكة مساجدنا

الرئيسية » هيا نشد الرحال » “يا قدس إنّا قادمون” مسابقة إلكترونية من شبكة مساجدنا
alt

بمناسبة مرور 44 عاماً على إحراق المسجد الأقصى المبارك، وفي إطار الحملة الإعلامية للدفاع عن المسجد الأقصى، أطلقت “شبكة مساجدنا الدَّعوية” في فلسطين مسابقة الكترونية بعنوان “يا قـدس إنّا قادمـون”، وذلك برعاية من “مؤسسة القدس الدولية في فلسطين”.

وجاء في بيان إعلان هذه المسابقة الإلكترونية: “في الوقت الذي تتواصل فيه المخططات والممارسات الصهيونية لإحراق المسجد الأقصى وتهويد وقضم مدينة القدس وطمس مقدساتها الإسلامية والمسيحية، بما فيها التهديدات المتصاعدة التي يطلقها المستوطنون والمنظمات الصهيونية المتطرفة بهدم المسجد الأقصى وإزالته وبناء الهيكل المزعوم على أنقاضه”.

وإزاء هذا العدوان على الأرض المقدسة الذي يعد له الصهاينة بحق المسجد الأقصى المبارك، وفي إطار الحملة الإعلامية للدفاع عن المسجد الأقصى، وبمناسبة مرور 44 عاماً على إحراق المسجد الأقصى المبارك، فقد أطلقت “شبكة مساجدنا الدعوية” وبرعاية مباركة من “مؤسسة القدس الدولية في فلسطين” المسابقة الالكترونية والتي تحمل عنوان: [ يا قـدس إنّا قادمـون ].

إن هذه المسابقة وغيرها من الفعاليات والمبادرات الشبابية والالكترونية تهدف إلى إبقاء قضية مدينة القدس والمسجد الأقصى حاضرة في الأذهان لا تغيب عنا أبداً

وقال الدكتور أحمد أبو حلبية، رئيس مؤسسة القدس الدولية في فلسطين، إن هذه المسابقة وغيرها من الفعاليات والمبادرات الشبابية والالكترونية تهدف إلى إبقاء قضية مدينة القدس والمسجد الأقصى حاضرة في الأذهان لا تغيب عنا أبداً، وذلك عبر نشر التوعية بكل ما يتعلق بمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، والتأكيد على حقنا التاريخي فيهما، وكذلك محاولة للتصدي للمخططات الصهيونية الرامية لتهويد مدينة القدس الشريف”.

وحول آلية المسابقة وأهدافها، قال وفا عياد -المشرف العام على شبكة مساجدنا الدعوية-: “تأتي هذه المسابقة لتزويد المشاركين بالمعلومات الصحيحة والوافية حول مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك؛ كما تسعى لإعادة التذكير بقدسية وعظمة مسرى الرسول الكريم عليه الصَّلاة والسّلام والمسجد الأقصى الذي طالما حاول يهود تغيبه وإخفاءه عن الأجيال، وتوجيه الشباب نحو البحث الجاد عن تاريخ أمتنا بالعمل على نفض الغبار المتراكم عن تاريخ مدينة القدس والمسجد الأقصى العريق”.

وأضاف إنَّ هذه المسابقة تحتوي على [100] سؤال حول مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك تأخذ بيد الباحثين والقراء وتشحذ هممهم وتشجعهم على البحث والوصول للمعارف المختلفة، ونشر الثقافة العامة والتاريخية عن “قدسنا وأقصانا المبارك” لدى المسلمين عامة واطلاعهم على كل ما يخص مدينة القدس والمسجد الأقصى”.

ونوَّه عيّاد بأنَّ هناك جوائز قيّمة أُعدت للفائزين في هذه المسابقة التي تم نشرها عبر موقع شبكة مساجدنا الدعوية الإلكتروني www.msajedna.ps منها الجائزة الكبرى جهاز LapTop، وجوائز نقدية وعينية أخرى قيمة.

معلومات الموضوع

اضغط لنسخ رابط مختصر لهذا المقال

شاهد أيضاً

alt

“الهيكل المزعوم” .. مخططات وخرائط صهيونية !

لا يزال الاحتلال الصهيوني يواصل مخططاته التهويدية لمدينة القدس ومعالمها الإسلامية في غياب كامل لمواقف …