استطلاع: ثلث الصهاينة يريدون الهروب من فلسطين المحتلة!

الرئيسية » بصائر من واقعنا » استطلاع: ثلث الصهاينة يريدون الهروب من فلسطين المحتلة!
اليهود7

أظهر استطلاع للرأي أجرته القناة الثانية الصهيونية، أن 30% من اليهود ينوون الهجرة من دولة الاحتلال حال أُتيحت لهم الفرصة بذلك.

وكانت القناة الصهيونية قد أجرت هذا الاستطلاع بعد أكثر من 10 أيام على انتهاء حرب العصف المأكول لتعرف مدى تحمل الصهاينة، وطبيعة روحهم المعنوية.

وقال عدد من المستطلعة آراؤهم إن الوضع الأمني وإطلاق الصواريخ خاصةً والوضع الاقتصادي كفرض الضرائب والقروض وغيرها يجعلهم يفكرون جدياً بالهجرة، فيما وصفهم الآخرون بأنهم "وصمة عار" على الكيان الصهيوني.

وأجرت القناة لقاءات مع صهاينة هاجروا إلى دول أوروبية أعربوا فيها عن سعادتهم بهجرتهم من الكيان الصهيوني وانه لا يمكن أن يكون الخوف والتوتر والضيق الاقتصادي قدرهم إلى الأبد فيما سعى بعضهم لتنظيم حملات هجرة جماعية.

وتطرقت القناة لأغنية عبرية جديدة بعنوان "برلين" والتي يدعوا أصحابها إلى الهجرة من فلسطين المحتلة إلى برلين في العام 2014 بدل الهجرة المعاكسة التي شهدتها برلين إبان الحرب العالمية الثانية.

وجاء في كلمات الأغنية أن أجداد اليهود قدموا لفلسطين ليس حباً للصهيونية بل خوفاً من الموت على يد النازية في حين انعكست الآية اليوم فالهجرة إلى برلين تأتي خوفاً من الموت أيضاً.
كما اظهر الاستطلاع أن (64%) من الصهاينة غيروا نظرتهم لمن يرغب في الهجرة، فلم تعد تلك النظرة سلبية كما كانت في الماضي في حين بقيت هذه النظرة لدى (36%) فقط منهم.

معلومات الموضوع

اضغط لنسخ رابط مختصر لهذا المقال

شاهد أيضاً

“نصرة للنبي”.. جمعيات تجارية عربية تعلن مقاطعة منتجات فرنسية

أعلنت جمعيات تجارية عربية، مقاطعة منتجات فرنسية وسحبها بشكل كامل من معارضها، ضمن حملة احتجاجية …