الحركة الإسلامية الأردنية تنظم مهرجانها المقدسي التاسع عشر في الكرك

الرئيسية » بصائر من واقعنا » الحركة الإسلامية الأردنية تنظم مهرجانها المقدسي التاسع عشر في الكرك
IMG-20190920-WA0000

تنظم الحركة الإسلامية في الأردن مهرجانا لنصرة الأقصى تحت شعار "يا خيل الله اركبي .. الأقصى في خطر"، محافظة الكرك جنوبي العاصمة عمان، وذلك اليوم السبت 21/9/2019م.

وأكد مدير المهرجان محمد العضايلة أن "هذا المهرجان في - نسخته التاسعة عشر - جاء متزامنا مع ما يتعرض له المسجد الأقصى من هجمة صهيونية غير مسبوقة".

وأضاف العضايلة أن"المهرجان يسعى لتسليط الضوء على الممارسات الصهيونية في المسجد الأقصى، وما تتعرض له القضية الفلسطينية من مؤامرات لا سيما ما يسمى بصفقة القرن".

وقال أيضا :"قضية القدس بالنسبة للمسلمين، والأردنيين، ولأبناء الكرك على وجه الخصوص، تمثل مسألة عقيدة ودين، في ظل الظروف الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية"، مشيرا إلى أن المهرجان في العام التاسع عشر له على التوالي"جاء ليؤكد على حقنا الأبدي في القدس المحتلة" .

ويستضيف المهرجان المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين م. عبدالحميد الذنيبات، وأمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي م. مراد العضايلة، والشاعر أيمن العتوم، والنائب السابق م. نايف الليمون، وكفاح القناص، وفرقة الفداء للزجل الشعبي.

ويقام الحفل السبت القادم الموافق ٢١ ايلول الساعة الخامسة عصرا، في قاعة جمعية الرعاية والعون الاجتماعي، قرب الترخيص، مثلث الغوير.

معلومات الموضوع

الوسوم

  • الأردن
  • اضغط لنسخ رابط مختصر لهذا المقال

    شاهد أيضاً

    أسبوع أسود على “الأقصى” .. آلاف المستوطنين يستبيحونه بذريعة الاحتفال

    لا تزال اقتحامات المسجد الأقصى مرتفعة الوتيرة منذ أسبوع، حيث قامت سلطات الاحتلال صباح اليوم …